مفاجأة بشأن الفيديو المفقود.. جورجينا قد تنقذ رونالدو من الإيقاف "غير الأخلاقي"

متن نيوز

كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن أخر تطورات أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، بعد الواقعة الغير أخلاقية الذي قام بها خلال مواجهة الشباب.

وحقق النصر انتصارا صعبا، الأحد، أمام مضيفه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الشباب عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف في مباراة الأمس أمام نادي الشباب، من ركلة جزاء في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بينما سجل أندرسون تاليسكا هدفي النصر الآخرين.

ووصل رونالدو إلى 22 هدف، في صدارة ترتيب هدافي مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي 2023/2024.

واحتفل رونالدو بطريقة استفزت جمهور الشباب السعودي، بعد الهدف الثالث لفريقه، الذي سجله تاليسكا، وهو ما أغضب جمهور المنافس، ودفعهم للمطالبة بتوقع عقوبة على قائد النصر.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بدأت في فتح تحقيق بشأن واقعة رونالدو غير الأخلاقية، على أن يتم اتخاذ القرار خلال اليومين المقبلين.

وستخضع أزمة رونالدو غير الأخلاقية للدراسة والتحقيق من جانب لجنة الانضباط، على أن يتم إصدار القرار خلال اليومين المقبلين.


مفاجأة بشأن الفيديو المفقود.. جورجينا قد تنقذ رونالدو من الإيقاف


ظهر أحد الجماهير، الذي تواجد في مباراة النصر ضد الشباب، في فيديو متداول عبر منصة "إكس"، كشف فيه مفاجأة عن سر غضب كريستيانو رونالدو وتوجيه هذه الإشارات.

وأوضح، أن رونالدو انفعل بشدة بعد المباراة، بسبب هتافات مسيئة ضد عائلته وصديقته جورجينا.

وأكد، أنه لم يستطع تصوير مقطع فيديو لهذه الهتافات، إلا أنه سمع هتافات ضد صديقة رونالدو، مندهشا من علاقتها بالمباراة حتى يتم ترديد اسمها في المدرجات.

يذكر أن لجنة الانضباط قد تقوم بإصدار عقوبة تجاه رونالدو، وتعلن إيقافه لمدة مباراتين، وتغريمه 20 ألف ريال، وفقا لنص المادة 57 من لائحة الانضباط.