موعد عرض مسلسل The Ones Who Live.. وأبرز ما قاله المشرف العام

مسلسل The Ones Who
مسلسل The Ones Who Live

The Ones Who Live.. تصدرت تصريحات المشرف العام على مسلسل The Walking Dead: The Ones Who Live  والذي يشارك آماله حول النهاية  | IGN Fan Fest 2024.

 

حيث سيكون من دواعي سرور عشاق The Walking Dead المتحمسين لمعرفة مصير ريك غرايمز وميشون معرفة أن المسلسل المشتق القادم الذي يركز على هذين العاشقين سيكون له "خاتمة مرضية".

 

جلسنا مع المنتج التنفيذي والمبدع المشارك والمشرف العام سكوت غيمبال كجزء من تغطية IGN Fan Fest مع بعض أعضاء فريق التمثيل بالمسلسل.

 ورد غيمبال خلال المقابلة على سؤال يتعلق بكيفية انتهاء المسلسل وما إذا كانت تلك النهاية ستوفر خاتمة للقصة التي كان يحاول سردها.

 

وأوضح غيمبال: "حسنًا، أعني ستكون هناك المزيد من الاحتمالات، والمزيد من الأسئلة. أعتقد أنه خاتمة مرضية للغاية للقصة. لكنني أعتقد، كما تعلمون، عندما تنتهي المسلسلات، آمل أن تكون مخيلة الجمهور دائمًا منخرطة نوعًا ما وتقول: ’حسنًا، ماذا يمكن أن يحدث بعد ذلك؟‘ وبالتأكيد يمكنك فعل ذلك بهذا المسلسل، ولكن أعتقد أن هناك أيضًا خاتمة مرضية للغاية لقصة طويلة جدًا".


يوضح رد غيمبال أن المسلسل يأمل في تقديم "خاتمة مرضية" بينما يأمل أيضًا أن يتساءل الجمهور "ماذا بعد؟" تلك النهاية ولا يأتي ذلك مفاجئًا. بينما اختتم The Walking Dead نفسه مسيرته بعد 11 موسمًا في عام 2022، فقد أنتج المسلسل العديد من المسلسلات الفرعية، وليس فقط The Ones Who Live. تشمل المسلسلات الفرعية الأخرى المتوفرة للبث حاليًا The Walking Dead: Dead City وThe Walking Dead: Daryl Dixon، وكلاهما تم عرضهما في العام الماضي وتم تجديدهما لموسم ثاني.

 

يعرض The Walking Dead: The Ones Who Live في 25 فبراير 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1