ردود الفعل عن مسلسل الروابي للبنات على نتفليكس Netflix

Netflix
Netflix

ما هي نهاية ليان في مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث أن الواضح ان جمهور مسلسل مدرسة الروابي للبنات انصدموا من الجزء الثاني الذي كشف مصير ليان. وعلى عكس الأمنيات، ليان بالفعل قد قتلها شقيقها ففي الحلقة ٤ تجتمع البنات لإحياء ذكرى وفاتها…. لكن كيف كانت ردود فعل الجمهور على هذا المشهد؟


تفاعل الجمهور مع فكرة هذه النهاية خاصة مع عبارة " في ذكرى كل ليان حول العالم…" ووجهت إحدى المشاهدات رسالة إلى تيما الشمولي عبر اكس: " تيما شوملي ابدعتي جدًا مافي كلمة تعبر عن مشاعري المسلسل يتكلم عن كل قضية كثير يخافوا يتكلموا عنها.. وبطريقة مسلية ‏بعدين طبيعي اني بكيت بحلقة ذكرى ليان؟ بكيت لأي بنت بالعالم اتعرضت للشي هذا.. ‏فتيات الروابي ابداع".


وعن المسلسل بشكل عام، قالت إحدى المتابعات عبر اكس: الموسم الثاني احسن من الأول وفيه رسائل مبطنة كثير بالحوارات /ليش الناس بتخاف من التغيير -لإنه ا ماتضمن ردود الفعل ‏ ابدعت تيما الشوملي عن إنه ا تكلمت اكثر من قضيه اجتماعيه وربطتهم بقصة وحده وكلها واقعيه ولامستني شخصيًا.. وفرح اكثر شخصيه حبيتها بالمسلسل.


وقالت أخرى عن الشخصيات: كلهم كلهم رهيبات ‏خصوصا هبه شخصيه غامضه جدا وساره وتسنيم وفرح الطيبه ونادين شكرا على هذا العمل شكرا انك وصفتي اشياء بتصير كتير عندنا في الحياة مو بس المدرسه.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1