ماذا قال نجم مسلسل Avatar: The Last Airbender عن دوره؟ ( موعد العرض على Netflix)

 Avatar: The Last
Avatar: The Last Airbender

Avatar the last airbender.. اعتقد نجم مسلسل Avatar: The Last Airbender كين ليونغ أنه كان يقوم باختبار أداء لدور في فيلم Avatar لجيمس كاميرون بدلًا من دور القائد Zhao في مسلسل Netflix.

 

في حديثه إلى Deadline، اعترف ليونج بأنه لم يسمع عن مسلسل الرسوم المتحركة المحبوب قبل أن يحصل على الدور وضحك لأنه عندما قيل له أن الدور مخصص لـ Avatar، اعتقد أنه سيكون "أزرق اللون".

قال ليونغ: "لم أكن أعرف المسلسل الأصلي على الإطلاق. ربما يتعلق الأمر بالعمر، لكنني لم أكن أعلم بشأنه. أولًا وقبل كل شيء، لم يكن بالإمكان معرفة أن تجربة الأداء كانت لـ Avatar، كانت متنكرة نوعًا ما في شكل مشروع مختلف. وعندما سمعت لأول مرة كانت من أجل Avatar اعتقدت أنني سأصبح أزرق اللون".


قال ليونغ إن هذا كان لصالحه، لأنه لم يكن يشعر بضغط معرفة التجسيد الأصلي لـ Zhao وبالتالي يمكنه السماح لنسخته من الشخصية بالازدهار.

 

وقال: "إذا نظرنا إلى الوراء، فأنا أحب نوعًا ما أنني جئت جاهلًا تمامًا، لأنه عندما تكون لديك أفكار يمكن أن تفسد عملية نقية نوعًا ما. لكن عندما تأتي خاليًا ستأتي أشياء من شأنها أن تحدد طريقة أدائك بطريقة قد لا تكون مماثلة بتلك التي ستؤديها لو أتيت بأفكار أو خطط مسبقة. لذا كنت ممتنًا لذلك".

 

تم عرض المسلسل المقتبس من Netflix في 22 فبراير، ويضم أيضًا النجوم غوردون كورمير في دور آناغ، وكياوينتيو في دور كاتارا، وإيان أوسلي في دور سوكا، ودالاس ليو بدور زوكو، والمزيد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1