خطوات تحميل فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي كامل بجودة HD عبر موقع ايجي بست EgyBest

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي كامل بجودة HD.. يبحث عشاق الأفلام العربية عن فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي كامل بجودة HD، الذي بدأت عمليات البحث تتزايد عنه خلال الأيام الماضية، والذي استطاع أيضًا أن يحقق أعلى الإيرادات والتي تخطت الـ 693 ألف جنيه في اليوم الثالث للفيلم ليصل إجمالي الإيرادات حوالي 7 مليون و828 ألف جنيه.

تعود الفنانة منى زكي مجددًا لتشارك في بطولة فيلم 404 الذي تدور أحداثه حول قصة غادة سعيد التي تعمل مندوبة تسويق عقاري إلا أنها تسعى بكل جهدها أن تغير نجرى حياتها وتتخلص من حياتها القديمة وما كانت تفعله، وتنوى غادة الذهاب لأداء فريضة الحج حتى تتخلص من ذنوبها وتقترب إلى الله عز وجل وبالصلاة والدعاء، إلا أنها تفاجئ أن ماضيها يظل يطاردها، وفي إحدى الليالي تتعرض والدة غادة إلى حادث كبير وتحتاج إلى إجراء عملية كبيرة ويلزم لها دفع مصاريف العملية.

 

 وقررت غادة أن تعود للأعمال الغير قانونية حتى تتحصل على المال لتتمكن من إجراء العملية الجراحية لوالدتها، ثم قررت السفر لأداء فريضة الحج.

 


يشارك في بطولة فيلم 404 عدد من نجوم السينما المصرية ومنهم: الفنانة منى زكي، ومحمد فراج  محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول،الفيلم من تأليف محمد رجاء واخراج هاني خليفة.

 

خطوات تحميل فيلم 404


  • زيارة موقع ايجي بست
    اكتب اسم الفيلم في محرك البحث.
    سوف يظهر أمامك الفيلم.
    في حالة المشاهدة اضغط على مشاهدة الفيلم.
    إذا كننت ترغب في التحميل اضغط على أيقونة”تحميل”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1