موعد مسلسل العتاولة.. والقنوات الناقلة له في رمضان 2024

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مسلسل العتاولة والقنوات الناقلة له في رمضان 2024.



حيث اشتعل البحث على موعد مسلسل العتاولة عبر محرك بحث جوجل من قبل عشاق الفنان أحمد السقا وعشاق الدراما والأكشن بشكل عام الذين يعلمون جيدا أن السقا لا يقدم عمل غير جيد وأن جميع أعماله تحتوي على المتعة والأثارة والمسابقة على أفضل مسلسل في رمضان.

 وحتى وقتنا هذا فلم يتم الإعلان عن موعد مسلسل العتاولة للفنان أحمد السقا وسوف نوافيكم بالموعد حين تحديده مباشرة، ولكن وفقا لبعض المصادر فأن مسلسل العتاولة سيذاع عقب أنتهاء برنامج رامز قفل اللعبة مباشرة.


القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة هو أهم ما يشغل بال محبي ومتابعي الدراما المصرية في مصر والوطن العربي خلال تلك اللحظات، وقد اعلنت قناة ام بي سي مصر بشكل حصري، وقد نشرت القناة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” البوستر الخاص بمسلسل العتاولة وعلقت عليه  “انتظروا مسلسل العتاولة في رمضان على MBCMASR “.


تدور أحداث مسلسل العتاولة حول صراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن، أمام عن أبطال مسلسل العتاولة فهو كما يلي:


الفنان أحمد السقا.
الفنانة زينة.
الفنان باسم سمرة.
الفنان طارق لطفي.
الفنانة مي كساب.
الفنان صلاح عبد الله.
الفنان محمد نجاتي.
والفنانة ميمي جمال.
الفنانة فريدة سيف النصر.
الفنان أحمد كشك.


ويع المسلسل من تأليف هشام هلال ومن اخراج احمد موسي، ويقدم الاغننية الخاصة بالمسلسل كل من الفنان مصطفي شاكوش والفنان أحمد مجدي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1