الثلاثاء 27 فبراير 2024
booked.net

رابط بوابة الازهر.. وخطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

رابط بوابة الازهر
رابط بوابة الازهر

بوابة الازهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2024.. اعلن وكيل الازهر الشيخ محمد الدويني بدلًا عن شيخ الأزهر محمد الطيب عبر بوابة الازهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الخاصة بالترم الأول في الأيام القليلة المقبلة،  وذلك سوف يتم بعد الانتهاء من تعليم الورق ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب، وذلك في جميع محافظات مصر.

 

حيث يبحث جميع طلاب الشهادة الإعدادية عن بوابة الازهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 للحصول على درجات المواد وذلك يكون برقم الجلوس فقط، حيث ابتدأت امتحانات الصف الثالث الاعدادي من يوم 16/1 السابق واستمرت الامتحانات حتى 23/1 لعام 2024م.

 

 وكانت الامتحانات من داخل المقررات الدراسية ومراعية للفروق الفردية الخاصة بجميع الطلاب في هذه المرحلة الإنتقالية المميزة، وتكون الدرجات العالية من نصيب مادتي اللغة العربية وأصول الدين حيث تكون درجة المادة منهم 100 درجة، وأقل درجة لمادة الثقافة الإسلامية وهي 20 درجة فقط، أما باقي المواد تتراوح الدراجات فيها ما بين 60 درجة حتى 40 درجة.


جميع طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية الراغبين في الحصول على درجات المواد المقررة عليهم، يجب عليهم إتباع مجموعة من الخطوات تتمثل في النقاط التالية:

 

 


  • ثم يقوم باختيار جملة “نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية”.
    ثم يقوم بإدخال البيانات المطلوبة، أو بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب فقط.
    ثم يقوم الطالب بالضغط على جملة ” عرض النتيجة”.
    وبذلك يتم عرض النتيجة للطالب بالاسم ورقم الجلوس، والدرجات الخاصة به.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1