رابط مسابقة الأزهر الشريف

 رابط مسابقة الأزهر
رابط مسابقة الأزهر الشريف

مسابقة الأزهر الشريف لحفظ القرآن الكريم.. أتاح الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية، من خلال الرابط الإلكتروني من أجل التعرف على النتيجة الأولية لـ مسابقة الأزهر الشريف لحفظ القرآن الكريم، والتي يشغل بال جميع المتقدمين في مصر.


أعلن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، عن كافة التفاصيل الكاملة بشأن التعرف على مسابقة الأزهر الشريف لحفظ القرآن الكريم، حيث أنه تم تصعيد 66782 متسابقًا.

وأفاد الضويني خلال البيان الصادر، أنه تم تصعيد 24779 متسابقًا من المعاهد الأزهرية وتصعيد 41295 متسابقًا من مكاتب التحفيظ وأن 80% هي الدرجة الكلية لحصول المتسابقين، وتصعيد 708 متسابقين الرواق الأزهري.


ما هو رابط مسابقة الأزهر الشريف؟


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المتقدمين في جمهورية مصر العربية، بشأن التعرف على رابط مسابقة الأزهر الشريف لحفظ القرآن الكريم، ولمعرفة النتيجة الأولية للمسابقة على المتسابق الضغط على الرابط هنـا.

الكثير من المتسابقين يبحثون عن كل ما هو جديد بشأن مسابقة الأزهر الشريف لحفظ القرآن الكريم، والتي بدأ الاشتراك فيها يوم السبت الموافق 23 ديسمبر 2023.

 

 إليكم مستويات الحفظ المعلنة من الأزهر الشريف، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، وذلك على النحو التالي:

 

  • – المستوى الأول تكون في حفظ القرآن الكريم كامل بأحكام التلاوة
  • – المستوى الثاني تكون حفظ 20 جزءًا من القرآن الكريم على أن تكون بدءًا من سورة التوبة حتى نهاية سورة الناس.
  • – المستوى الثالث تكون حفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم على أن تبدأ من سورة العنكبوت حتى نهاية سورة الناس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1