كلوب يكشف تفاصيل الاتفاق مع منتخب مصر.. ويدافع عن محمد صلاح

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بعد رحيله عن معسكر الفراعنة في كوت ديفوار والعودة إلى الريدز؛ لتلقي العلاج من إصابته.

وكان قد غادر صلاح معسكر الفراعنة عقب مباراة الرأس الأخضر وتوجه إلى إنجلترا لتلقي العلاج من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية بمباراة غانا، ليواجه بعدها صلاح اتهامات بضعف ولائه وانتمائه لمنتخب مصر.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي: "إن هناك أحاديث وسط الجماهير المصرية شكك فيها الكثير بولاء محمد صلاح لمنتخب مصر، والبعض يلقي عليك باللوم لأنك أعلنت مغادرته أولا قبل إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم ذلك؟".

وأضاف كلوب: "لا يمكن أن أكون جزءا من هذا النقاش، مصر وليفربول لديهما المصالح ذاتها، حيث يريد كلانا عودته وجاهزيته في أقرب وقت ممكن".

وتابع: "إذا بقى محمد صلاح مع مصر في كوت ديفوار ولم يتلقى العلاج المناسب فستتأخر عودته خاصة بالنسبة لمصر إذا وصلت إلى أدوار متقدمة في البطولة".

وواصل مدرب الريدز: "لذا أحضرنا محمد صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من منتخب مصر، بل لتقديم أفضل علاج طبي له وهذا ما نسعى إليه".

وأكد: "لقد تم الاتفاق على أنه إذا وصلت مصر للنهائي وكان محمد صلاح جاهزا فسيعود لهم، هذا واضح بكل تأكيد، صلاح يريد ذلك ونحن نريد ذلك أيضا، لا نخطط بطريقة متلاعبة لاستعادته، نحن صادقين تماما".

وأوضح: "ولو قلت شيئا مبكرا فما قلته لم يكن إعلان عودته، بل قلت أعتقد أنه تم التوصل لاتفاق مع منتخب مصر، فهذا ما سمعته ولدي الكثير من الأمور لفعلها وكثير من الأشياء تحدث من حولنا، لم يكن اتفاقا بل كانت الخطة وهذا ما سمعته في البداية".

واختتم قائلا: "إن كان هناك من يشكك حول ولاء صلاح لمنتخب مصر فيجب أن يسأل نفسه إن كان ولائه هو قويا للمنتخب المصري لأن صلاح هو أكثر مصري لديه ولاء وانتماء قابلته في حياتي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1