وكيل محمد صلاح: الإصابة أكثر خطورة مما تم تشخيصه.. سيغيب لفترة طويلة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أن إصابة قائد الفراعنة خطيرة للغاية، وسيغيب بسببها فترة طويلة.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح سيحضر مباراة الرأس الأخضر الأخيرة للفريق في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وسيتوجه بعدها إلى إنجلترا لاستكمال برنامج إعادة التأهيل.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "إصابة محمد صلاح أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية وسيغيب لمدة من 21 إلى 28 يومًا وليس مباراتين".

وأكمل: "أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية الحالية هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1