"لن يلحق بالبطولة"| مفاجآت كبيرة في أزمة محمد صلاح.. تشخيص خاطئ دفعه للرحيل

محمد صلاح
محمد صلاح

حالة من الجدل يعيشها معسكر منتخب مصر خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان مغادرة قائد الفراعنة محمد صلاح، إلى ناديه ليفربول الإنجليزي، وهو ما سبب موجة غضب كبيرة لدى الجماهير.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

وقال الكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، في تشخيصه للحالة، إن محمد صلاح يعاني من شد في العضلة الخلفية، ويحتاج إلى 5 أيام من أجل العلاج.

ولكن طبيب نادي ليفربول، أكد أن اللاعب يعاني من تمزق من الدرجة الأولى، ويحتاج إلى 14 يوما من العلاج وبرنامج تأهيلي خاص.

بعد ذلك طلب فيتوريا تواجد محمد أبو العلا، لمعرفة مدى قوة إصابة صلاح، ولكن المفاجأة أن تشخيص طبيب المنتخب كان خاطئا، خاصة وأن صلاح أرسل الفحوصات الطبية للجهاز الطبي في نادي ليفربول.

واعتمد صلاح على تقرير ليفربول، لتقديم طلب العودة إلى إنجلترا، نظرا لعدم تمكنه من اللحاق بالمباريات المقبلة مع منتخب مصر، حتى حال الوصول لنهائي البطولة، وذلك عكس ما يتردد بأنه قد يعود للالتحاق بالفريق حال وصول منتخب مصر إلى النهائي.

ووافق فيتوريا على طلب محمد صلاح، وكان من المقرر أن يرحل عن المعسكر، مساء أمس، ولكن بعد الانتقادات التي صاحبت إعلان يورجن كلوب، مدرب ليفربول عن القرار بشكل مفاجئ ومنفرد، قرر اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي أصدره أمس، أن تكون عودة اللاعب إلى ليفربول بعد مباراة الرأس الأخضر، التي تقام مساء اليوم الإثنين.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح سيحضر مباراة كب فيردي الأخيرة للفريق في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وسيتوجه بعدها إلى إنجلترا لاستكمال برنامج إعادة التأهيل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1