ميدو يوجه رسالة نارية لـ محمد صلاح بسبب مغادرة معسكر مصر بأمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي ومنتخب مصر السابق، على طلب الألماني يورجن كلوب بعودة محمد صلاح إلى إنجلترا لتلقي العلاج في ليفربول.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

وكتب أحمد حسام ميدو، تغريدة عبر خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أتمنى أن يراجع ⁧‫محمد صلاح‬⁩ نفسه، ولا يترك الفريق في وسط المشوار.. انت كابتن المنتخب‬⁩ لا يليق أبدا بتاريخك أن تترك الفريق وترحل".

وتابع: "كلوب‬⁩ بيفكر في مصلحته فقط عندي أمل كبير انك ترفض طلب ‫ليفربول‬⁩ وتتمسك بالبقاء مع المنتخب حتى آخر يوم له في البطولة".

ونشر الاتحاد المصري بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غدًا لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1