رسميًا.. الاتحاد المصري يُعلن عودة محمد صلاح إلى إنجلترا ومغادرة الكان

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، عن خروج محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول، من معسكر الفراعنة في كوت ديفوار بسبب الإصابة.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

ونشر الاتحاد المصري بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غدًا لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

وفي وقت سابق، كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني فريق ليفربول الإنجليزي، عن عودة نجمه المصري محمد صلاح إلى صفوف الريدز، بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث، إن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهيل الفترة المقبلة.

وأوضح كلوب، أن محمد صلاح سيعود إلى منتخب مصر في حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيكون حينها تعافى من إصابته.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1