مفاجأة مدوية.. كلوب يعلن عودة محمد صلاح إلى ليفربول ومغادرة أمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني فريق ليفربول الإنجليزي، عن عودة نجمه المصري محمد صلاح إلى صفوف الريدز، بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث، إن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهيل الفترة المقبلة.

وأوضح كلوب، أن محمد صلاح سيعود إلى منتخب مصر في حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيكون حينها تعافى من إصابته.

ومن جانبه، وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابة على منصة "إكس": "صلاح يعود إلى ليفربول بسبب الإصابة من أجل إعادة التأهيل مع النادي الإنجليزي".

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلها رومانو: "إذا كان صلاح جاهزًا قبل المباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية، فسنسمح له بالعودة إلى المنتخب المصري".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1