كواليس جلسة صلاح مع اللاعبين قبل الرحيل.. هل يفكر في الاعتزال الدولي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية مصرية، عن أن محمد صلاح قائد منتخب مصر، عقد جلسة مع لاعبي الفراعنة في فندق الإقامة، مساء اليوم الإثنين، وقبل ساعات قليلة من المواجهة المصيرية أمام الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح سيحضر مباراة الرأس الأخضر الأخيرة للفريق في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وسيتوجه بعدها إلى إنجلترا لاستكمال برنامج إعادة التأهيل.

وبحسب تقارير إعلامية مصرية، عقد محمد صلاح اجتماعا مع لاعبي منتخب مصر قبيل المباراة، دون حضور أحد من المسؤولين أو الجهاز الفني.

ووفقا للتقارير، تحدث قائد منتخب مصر مع اللاعبين عن ضرورة تحقيق الفوز أمام الرأس الأخضر، وعدم الالتفات نحو ما أسماها "الضغوطات الإعلامية".

وأضاف نجم ليفربول: "أنا سأتحمل جميع النقد والهجوم والضغوطات، وطلب منهم عدم التحدث عنه في وسائل الإعلام أو رأيهم في موقفه".

وأوضح صلاح لزملائه أنه "لم يتهرب من المسؤولية والمنتخب كما تردد"، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه اعتاد على الهجوم من جميع الجماهير المصرية دائما خلال تواجده مع المنتخب.

وأفادت التقارير، أن صلاح ألمح خلال حديثه مع اللاعبين إلى تفكيره في اعتزال اللعب دوليا، ولكن لم يتحدث في تلك النقطة بشكل صريح.

وفي ختام حديثه، طلب صلاح من اللاعبين ببذل الجهد خلال المباراة من أجل الفوز والتأهل إلى دور الـ 16.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1