الأهلي يشكر السعودية على حفاوة الاستقبال في بيان رسمي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وجهت بعثة النادي الأهلي المصري المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، الشكر إلى المملكة العربية السعودية، لما لاقته من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة ودعم لا محدود لفريق الأهلي الذي يلعب في بلده الثاني.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، غدا الاثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وكان الأهلي قد فاز على الاتحاد السعودي، بثلاثية مقابل هدف، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي، اليوم الأحد، جاء فيه: "عبرت بعثة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تجري فاعلياتها بالمملكة العربية السعودية عن خالص شكرها للأشقاء بالمملكة، لما لاقته من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة".

وأكمل: "أشادت البعثة بالأجواء الطيبة وروح الأخوة التي جرت فيها المباراة الأولى بين النادي الأهلي وشقيقه اتحاد جدة، وكذلك التناغم الذي تواجد في ملعب المباراة بين جماهير ولاعبي الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية، بما يعكس العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي".

واختتم: "أكدت البعثة على ثقتها الكاملة بأن الجماهير السعودية الشقيقة سوف تساند فريق الأهلي يدًا بيد مع الجماهير المصرية التي استحقت شكر وتحية بعثة الأهلي على حضورها المكثف ومساندتها الدائمة، والتزامها الثابت بالروح الرياضية وبكل ما يتفق مع شروط السلامة ولوائح الاتحادات القارية، والتركيز الكامل على دعم ومؤازرة فريقها لتحقيق الهدف المنشود".

ووصل الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه والرابعة على التوالي، من أصل 9 مشاركات في البطولة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1