قبل أن يبدأ.. انتهاء مشوار موديست رسميًا مع الأهلي في كأس العالم للأندية

موديست
موديست

تلقى النادي الأهلي المصري صدمة كبرى، بخصوص مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست، قبل ساعات من مواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وضرب الأهلي موعدا مع فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مساء غدا الاثنين، بعد الفوز على الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع النهائي.

أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النادي الأهلي المصري بعقوبة الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأحمر بعد الطرد الذي حصل عليه خلال مباراة الاتحاد السعودي.

وحصل موديست على البطاقة الحمراء المباشرة، عقب دخوله مباراة الاتحاد بـ 3 دقائق فقط، بعد تدخله على أحمد حجازي مدافع الفريق السعودي.


انتهاء مشوار موديست مع الأهلي في كأس العالم للأندية


أبلغ الفيفا بشكل رسمي الأهلي، بغياب الفرنسي موديست مباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الاتحاد السعودي الماضية.

واعتبر الفيفا أن تدخل المهاجم الفرنسي كان عنيفًا وهو ما جعله يعاقب اللاعب بالإيقاف مباراتين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وبهذه العقوبة، فإن أنتوني موديست قد انتهى مشواره في بطولة كأس العالم للأندية للموسم الحالي حيث سيغيب عن لقاء فلومينينسي، إلى جانب مباراة النهائي أو تحديد صاحب المركزين الثالث والرابع سواء صعد الفريق الأحمر أو خسر أمام الفريق البرازيلي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1