"بطل كأس العالم".. جماهير الأهلي توجه رسالة قوية للاعبين قبل نصف النهائي

الأهلي
الأهلي

وجهت جماهير النادي الأهلي المصري رسالة تحفيزية إلى لاعبي الفريق، خلال المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فريق فلومينيسي البرازيلي، في كأس العالم للأندية.

وضرب الأهلي المصري موعدا مع فلومينيسي البرازيلي، مساء غدا الإثنين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد حقق فوزا كبيرا على نظيره الاتحاد السعودي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وخلال مران الفريق مساء اليوم استعدادا للمباراة، حرصت جماهير الأهلي على حضور التدريبات، من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة فلومينيسي.

وقامت الجماهير خلال المران برفع لافتة تحفيزية للفريق كتبت عليها: "بطل كأس العالم.. لقب مستحق طال انتظاره".

ويعد الأهلي المصري الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل لنصف نهائي ‏كأس ‏العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ‏ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.‏

وسجل الأهلي وصوله إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في ‏تاريخ ‏البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية.‏

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1