مواجهة الحسم.. كلوب يدعو الجماهير لـ«ليلة خاصة» أمام لاسك في آنفيلد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول الإنجليزي، رسالة حماسية لمشجعي الريدز قبل المواجهة المرتقبة أمام لاسك النمساوي، مساء الخميس، في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويستضيف ليفربول نظيره لاسك، مساء الخميس، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وحث يورجن كلوب جماهير ليفربول الإنجليزي، على التعامل مع مباراته أمام لاسك، باعتبارها "ليلة خاصة"، إذ يتطلع فريقه لحسم التأهل لأدوار خروج المغلوب.

ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة بـ9 نقاط من 4 مباريات، وبفارق نقطتين عن تولوز الفرنسي، بعد الخسارة 3-2 أمام الأخير في وقت سابق هذا الشهر.

ويحتل أونيون سان جيلواز المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن لاسك متذيل الترتيب، قبل مباراة الأخير مع بطل إنجلترا الأسبق.

وحال فوزه على لاسك سيضمن ليفربول التأهل لدور الـ16 في صدارة المجموعة، بغض النظر عن نتيجة مباراته في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات.


ليلة خاصة


قال يورجن كلوب، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: "نحن في بداية أكثر الفترات احتداما في الموسم، الآن نلعب يومي الخميس والأحد، الأمر صعب للغاية، يجب أن تكون الأجواء حماسية".

وأضاف: "علينا أن نحرص على أن تكون هذه ليلة أوروبية بحق، وهذا ما أتوقع منا أن نفعله، ليلة أوروبية لائقة في أنفيلد، سنسعى من أجل الفوز".

وتابع: "سأدفع بتشكيلة من اللاعبين في حالة بدنية جيد يسعون لتحقيق الانتصار، والاستمتاع بالمباراة وسوف يقاتلون بجد من أجل النتيجة المرجوة".

وشدد: "إذا أراد جمهور أنفيلد القتال معنا، فإن هذا سيكون عونا كبيرا، علينا أن نريهم أن ملعب أنفليد مكان رائع لزيارته، ولكنه أيضا كابوس للمنافسين في نفس الوقت".


غيابات هامة

قال يورجن كلوب: "أليسون بيكر لن يلعب غدا، وسيغيب أيضا عن مواجهة الأحد في الدوري أمام فولهام".

وأكد في نفس المؤتمر أن إصابة البرتغالي ديوجو جوتا هي الأصعب، حيث أصيب نفس اللاعب في العضلات المأبضية ولكن بقوة أكبر، ولكنه لم يحدد مدة غيابه.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1