كوكا يرد برسالة نارية على متحدث جيش الاحتلال: "العالم عرف حقيقتكم"

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

واصل المهاجم المصري أحمد حسن كوكا لاعب فريق بينديك التركي، دعم القضية الفلسطينية والهجوم على دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وانتقد أحمد حسن كوكا الجرائم المتواصلة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي أصدر خطابًا جديدًا اليوم السبت، يعلن من خلاله عن شن هجومًا جديدًا على قطاع غزة.

ونشر كوكا مقطعًا مصورًا لمتحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وعلق عليه: "أنت قاطع الكهربا والاتصالات والإنترنت، هيشوفو إزاي الرسالة؟؟ بتضحكو على مين؟؟ العالم كله عرف حقيقتكم !!".

وتابع: "لو الرسالة بالأهمية دي هتقولهالهم باللغة الإنجليزية؟؟، حسبي الله ونعم الوكيل".

وأكمل: "دمتم أهل عزة وفخر يا أهل غزة فسلام لكم وسلاما لأرض خلقت للسلام وما رأت يوما سلاما".

وكان أحمد حسن كوكا قد أعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وقام الدولي المصري بنشر صورته مرتديًا الوشاح الفلسطيني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (إكس)، مصحوبة برسالة قوية.

وكتب كوكا: "نصحى كل يوم لنذهب لعملنا مُجبرين من أجل أهلنا وأولادنا المسؤولين عنهم وقلوبنا بها ألم ووجع علي أحبابنا وأخواتنا في فلسطين، في كل ثانية يمر خبر جديد أبشع من السابق، نتصور أنه لا يوجد أسوأ من ذلك يمكن حدوثه، لكن لا ننتظر كثيرا حتى نجد أبشع منه، اعتقد إن بعد قصف إسرائيل للمستشفى والمدرسة والكنيسة وكل شيء مُحرم، ضاربين بالقوانين عرض الحائط".

وأضاف: "الناس بدأت تستوعب أن ليس لديهم قلب أو رحمة وبدأت الآراء تتغير، لأنه صعب جدا أن يقف شخصا في صف كل هذه الشيطانية".

وتابع: "أب يحمل أطفاله وأعضاءهم في كيس بلاستيك وأجسام بلا رؤوس، كل الوحشية ولا يوجد ما يوقفهم حتى هذه اللحظة، ورغم قساوة كل ما مضى، إلا أن كثير من المجتمع الغربي لا يستنكر ما يحدث".

وواصل: "الكلام بلغتهم ليس له داعِ لأن كل شيء واضح، لماذا لا نتحد كعرب؟ هل تتخيلوا قوة كل دولة عربية؟".

واختتم: "تخيلوا لو كل الدول العربية تصدت لأي عدوان على أي دولة عربية؟ ربما هناك أبعاد سياسية لا أفهمها، وربما خيالي قاصر، لكن ما أعرفه أن الاتحاد قوة، والقوي هو ما يعمل الكل له حساب".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1