هل تورط إمام عاشور مع الجماهير بعد فوز الزمالك؟.. الأهلي يكشف الحقيقة

إمام عاشور
إمام عاشور

أثار إمام عاشور لاعب النادي الأهلي المصري، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأحد، بعد تأهل ناديه الأسبق الزمالك لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح الزمالك في التأهل لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق فوزًا دراميًا على أرتا سولار الجيبوتي، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وعوض الزمالك هزيمته في لقاء الذهاب بنتيجة 0-2، علما بأنه تلقى هدفا مبكرا في لقاء العودة، لكنه رغم ذلك عوَّض ذلك بفوز كبير مكَّنه من التأهل بعد تفوقه 4-3 في مجموع المباراتين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أوضحت تفاعل إمام عاشور مع منشور على حساب الزمالك على "إنستجرام"، عقب تأهل الفريق لدور المجموعات.

وذلك قبل أن يتم حذف إعجاب لاعب وسط الأهلي، بعدها بدقائق قليلة، دون الكشف صحة الأمر حتى الآن، خاصة في ظل الهجوم الذي يتعرض له إمام عاشور من جماهير الزمالك، بعد انتقاله لصفوف الغريم.

وأثار ذلك الأمر جدلا واسعا بين جماهير الأهلي، خاصةً أن اللاعب يمثل حاليا صفوف المارد الأحمر، فيما أشار عدد من جماهير الزمالك إلى أن اللاعب لا يزال منتميا للقلعة البيضاء رغم تمثيل الفريق المنافس حاليا.


ما حقيقة الأمر؟


كشفت تقارير صحفية مصرية حقيقة الصورة المتداولة بشأن احتفال إمام عاشور.

وأفادت صحيفة "الوطن" المصرية، نقلا عن مصدر داخل النادي الأهلي، أن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة.

وأضاف المصدر أن إمام عاشور لم يسجل علامة إعجاب على فوز الزمالك، مشيرا إلى أن ما يتردد غير صحيح وهدفه تشتيت اللاعب.

وأنهى المصدر قائلا: "إمام عاشور كان يحتفل بعيد ميلاد زوجته، وعند سؤاله عما أُثير بشأن تلك الصورة، أكد أنه لم يشاهدها من الأساس بسبب انشغاله مع زوجته".

يذكر أن إمام عاشور انتقل إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ميتيلاند الدنماركي، بعد أقل من 6 أشهر على رحيله من الزمالك للاحتراف.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1