اللعنة تلازم قميص "الساحر".. هل يفك إمام عاشور طلاسم رقم 22؟

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رقم لاعب الوسط الدولي إمام عاشور مع النادي الأهلي المصري في الموسم الجديد.

وانتقل إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، إلى الأهلي المصري قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، في صفقة أثارت جدل كبير في الشارع الكروي المصري.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، عن رقم إمام عاشور مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، مؤكدًا أنه سيرتدي القميص رقم 22 مع النادي الأهلي في الموسم الكروي الجديد.

ويعتبر رقم 22 مميز للغاية لدى جمهور الأهلي، حيث كان يرتديه أحد أبرز نجوم وأساطير القلعة الحمراء على مدار تاريخها، وهو محمد أبو تريكة نجم الفريق السابق.

وعقب اعتزال محمد أبو تريكة كرة القدم، ارتدى العديد من لاعبي الأهلي رقم 22 ولكن جميعهم رحلوا دون تحقيق نجاحات مع المارد الأحمر، حتى أصبح رقم الساحر بمثابة اللعنة على من يرتديه.


محمد فاروق


انضم محمد فاروق إلى النادي الأهلي قادمًا من المقاولون العرب موسم 2014 / 2015، وكان أول من ارتدي القميص رقم 22 بعد محمد أبو تريكة، وتوسم الجميع فيه خيرًا لشهرته التي اكتسبها في فريقه السابق.

وتمني جمهور الأهلي أن يكون امتدادا لأمير القلوب في الملاعب ويعوض اعتزاله، ولكن لم يستمر بالأهلي سوي 6 شهور قبل إعارته إلي وادي دجلة، ظل خلالها على دكة البدلاء ولم يقدم نفسه لجماهير القلعة الحمراء.
 

صالح جمعة


جاء اللاعب صالح جمعة إلى النادي الأهلي قادما من الفريق البترولي إنبي، وارتدى رقم محمد أبو تريكة فور انضمامه، وانتظر الجميع منه الكثير لما يملكه من مهارات عالية ولمسات فنية رائعة.

وعلى غير المتوقع انقلبت الأمور، فاللاعب الذي كان واعدًا لمستقبل الكرة المصرية، انشغل بالسهر والاستهتار والغياب عن التدريبات ومثيرا للمشاكل بشكل دائم ولم يستغل الفرص التي أتيحت له.

ما عجل بخروجه من الحسابات وانقلبت ضده الجماهير التي ما دام وقفت بجواره ودعمته، ولم يعد له مكان داخل القلعة الحمراء لينتقل معارا إلى الفيصلي السعودي، ثم يرحل بشكل نهائي إلى سيراميكا كليو باترا.


أحمد ياسر ريان


أحمد ياسر ريان، مهاجم شاب من ناشئي النادي الأهلي، برز اسمه بشدة في مسابقات الناشئين والشباب حتى أصبح هدافًا لتلك المسابقات.

وكان المهاجم الأبرز لمراحل الناشئين والشباب سواء في القلعة الحمراء أو مع المنتخبات.

وانتظرت الجماهير كثيرا تصعيد أحمد ياسر ريان للفريق الأول، ليقود هجوم الفريق الذي يعاني من ندرة المهاجمين.

ارتدى المهاجم الشاب القميص رقم 22 فور تصعيده للفريق الأول، ولكن لم يدم الأمر كثيرا، حتى خرج على سبيل الإعارة إلى الجونة ثم سيراميكا كليوباترا ومنه للدوري التركي، وفور عودته للأهلي، قرر بيعه بشكل نهائي لسيراميكا.


محمد محمود


مع قدوم محمد محمود إلى النادي الأهلي قبل 3 مواسم، عقدت جماهير القلعة الحمراء آمالا كبيرة على اللاعب لخلافة أسطورة النادي محمد أبو تريكة، خاصة بعد حمل القميص رقم 22 خلفا للماجيكو.

ولكن انقلبت الأمور رأسا على عقب، فبعد أن كان لاعبا دوليا يرتدي قميص منتخب مصر قبل قدومه للأهلي، أصبح إما حبيس الإصابات المتلاحقة أو جليسا على دكة البدلاء.

وغاب محمد محمود عن المشاركة منذ قدومه إلى الأهلي، بسبب الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها لاعب.

وفي النهاية رحل محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي السابق، إلى نادي فيوتشر خلال الموسم الماضي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1