تكسير وإصابة ومحضر في القسم.. تفاصيل ليلة دموية بين جونيور أجاي وسموحة

جونيور أجاي
جونيور أجاي

شهدت الساعات الماضية أزمة عنيفة بين اللاعب النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي المصري السابق، وناديه الحالي سموحة السكندري.

وانضم جونيور أجاي إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فريق نصر بنغازي الليبي، قبل أن يقرر مسؤولو النادي السكندري وضعه في قائمة الانتظار بالموسم الجديد 2023-2024.


بداية الأزمة بين أجاي وسموحة


بدأت الأزمة عندما توجه جونيور أجاي إلى مقر نادي سموحة، مساء أمس الثلاثاء، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، لكن طلبه قوبل بالرفض، فقام اللاعب بالتعدي على الموظف المالي للنادي، ولم يكتف بذلك بل حطم زجاج أحد أبواب النادي السكندري.

وأصيب جونيور أجاي بجرح في يده، ما استلزم نقله على الفور إلى العيادة الخاصة بالنادي لتلقي الإسعافات الأولية، وتلقى 22 غرزة في يده بسبب الجرح.


محضر في القسم


قال فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن النادي تقدم ببلاغ وحرر محضر في القسم ضد اللاعب النيجيري، بعد الاعتداء على الموظف وتكسير الباب الزجاجي، حيث من المقرر أن يخضع أجاي للتحقيق اليوم للإدلاء بأقواله في الواقعة.

وأكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن أجاي حصل على مستحقاته كاملة، وكان يطالب الحصول على مستحقات الموسم الجديد الذي لم يبدأ حتى الآن.

وأضاف رئيس سموحة: "أجايي حصل على كل مستحقاته السابقة بالكامل، وأحمد سامي أبلغ اللاعب أن النادي لم يتأخر عنه في أي شيء، ونريد تماثله للشفاء، لأنه لمدة عام كامل لم يشارك ودفعنا لك كل مستحقاته".

وشدد: "أجاي أجرى عمليتين على حساب سموحة، ومنذ وصول إلى النادي وهو مصاب ولم يشارك في أي مباراة".


تصعيد دولي


في الوقت نفسه، أكد حازم فتوح وكيل أعمال اللاعب، أن النيجيري لم يحصل على أي أموال من النادي، بل وصله مستند يفيد بالحصول على مستحقاته كاملة، وسبب حضوره إلى النادي هو الاستفسار عن الأمر.

وقرر جونيور أجاي التقدم بشكوى رسمية ضد نادي سموحة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية ووضعه في قائمة الانتظار.

فضلًا عن استبعاده من التدريبات الجماعية مع الفريق، بالإضافة إلى محاولة إجباره لتغيير الطبيب الخاص به والذي يتابعه خلال برنامجه التأهيلي بعد الإصابة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1