شاهد.. احتفال ميسي Messi نجم انتر ميامي Inter Miami بعد التأهل إلى نهائى كأس الدوريات

 ميسي Messi
ميسي Messi

نستعرض خلال السطور المقبلة أهداف واحتفالات انتر ميامي بالتأهل إلى نهائى كأس الدوريات.

 

حيث احتفل النجم الأرجنتينى ليونيل لاعب انتر ميامي الأمريكى مع زملائه بالفريق بعد تألقه اللافت للنظر فى الفوز الكبير على مضيفه فلادلفيا يونيون 4-1 والتأهل إلى نهائى كأس الدوريات الأمريكى - المكسيكى، خلال المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، على ملعب تشيستر، فى نصف نهائى البطولة.


وتأهل انتر ميامي إلى نهائى بطولة كأس الدوريات، ليضرب موعدا مع مع فريق ناشفيل الأمريكى، والذى صعد هو الآخر بعد فوزه على مونتيرى المكسيكى بهدفين دون مقابل خلال المواجهة التى جمعتهما صباح اليوم الأربعاء أيضًا.


واحتاج  انتر ميامي إلى ثلاث دقائق فقط لينتزع التقدم بواسطة جوزيف مارتينيز، ثم استغل ليونيل ميسي هفوة من فيلادلفيا الذى تركه دون رقابة ليستلم تمريرة من مارتينيز، وينطلق إلى الأمام قبل تسديد كرة قوية فى شباك الحارس أندريه بليك فى الدقيقة 19.

 


وأضاف جوردى ألبا الهدف الثالث فى الدقيقة 44، وقلص أليخاندرو بيدويا الفارق لصاحب الأرض فى الدقيقة 74.
 

وحجز انتر ميامي بهذا الفوز مقعدًا فى دورى أبطال "الكونكاكاف"، الموسم المقبل، وذلك لأول مرة فى تاريخ النادى.

 

ووصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى للهدف التاسع بقميص انتر ميامي منذ وصوله إلى الفريق فى شهر يوليو الماضى، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسى.

 


أحرز ميسى 9 أهداف وصنع هدفًا فى 6 مباريات فقط بقميص انتر ميامي، الذى حقق انتصاره الخامس تواليا فى كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.