كأس الدوريات.. ليونيل ميسي Lionel Messi نجم إنتر ميامي Inter Miami يواصل كتابة التاريخ

ميسي
ميسي

تصدر اس م الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

يحث تأهل فريق إنتر ميامي إلى نهائي كأس الدوريات، بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره فيلادلفيا يونيون بنتيجة 4-1، فجر الأربعاء، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وسيلعب إنتر ميامي السبت المقبل في نهائي كأس الدوريات أمام ناشفيل الأمريكي، الذي هزم مونتيري المكسيكي 2-0 في نصف النهائي الآخر.


وسجل ليونيل ميسي هدف إنتر ميامي الثاني ضد فريق فيلادلفيا، ليصل إلى 9 أهداف في 6 مباريات مع فريقه الجديد، وذلك بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ20 من عمر المباراة.


وبات ميسي هو ثالث أفضل هداف في تاريخ إنتر ميامي بـ9 أهداف بالتساوي مع روبرت تايلور، وبفارق 7 أهداف عن ليوناردو كامبانا زميله الحالي، صاحب المركز الثاني، و20 هدفًا عن مواطنه غونزالو هيغوايين متصدر القائمة.

 

كما بات هذا الهدف هو ثاني أبعد هدف يسجله ميسي مع الأندية، حيث جاء من مسافة 31.8 متر، بعد هدفه مع برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني عام 2012 (32 مترا).

 

من جانبه، نجح جوردي ألبا، ظهير إنتر ميامي، وصديق ليونيل ميسي وزميله السابق في برشلونة، أن يسجل أول أهدافه مع إنتر ميامي في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 


وواجه ميسي لاعب فيلادلفيا بسؤاله عن كيفية تهجمه بشكل عنيف على زميله نوا ألين، قائلًا: "كيف تركله على الأرض بهذا الشكل؟".

 

وقبل أن تحتد الأمور ويتحول المشهد إلى معركة، كان حكم المباراة يتدخل بين الاثنين لإيقاف المناقشة الحادة.



ويمتلك فريق إنتر ميامي كذلك فرصة التتويج بأول بطولة في تاريخه، بالإضافة إلى أن الفوز على فيلادلفيا منح إنتر بطاقة التأهل لكأس الكونكاكاف 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1