لمشاهدة النجم ليونيل ميسي.. هل توجد قناة عربية ناقلة لمبارة إنتر ميامي Inter miami ضد فيلادلفيا يونيون؟

ميسي
ميسي

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه إنتر ميامي للتقدم على نظيره فيلادلفيا يونيون في الشوط الأول، من المباراة المقامة حاليًا ضمن منافسات مسابقة كأس الدوريات.

 

وأنهى فريق إنتر ميامي الشوط الأول متقدمًا على نظيره فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب تشيستر، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الدوريات.

افتتح أهداف المباراة المهاجم الفنزويلي جوزيف مارتينيز في الدقيقة الـ 3 من اللقاء، بعد تمريرة مساعدة من زميله سيرهي كريفتسوف.

 

فيما أضاف النجم الأرجنتيني ميسي الهدف الثاني لـ إنتر ميامي في الدقيقة الـ 19، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأحرز جوردي ألبا الهدف الثالث في الدقيقة 44.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وفيلاديليفيا في نصف نهائي كأس الدوريات ٢٠٢٣ بمشاركة الأسطورة ليونيل ميسي

 

يخوض ليونيل ميسي مباراته السادسة بقميص إنتر ميامي، عندما يواجه فريقه نظيره فيلاديليفيا يونايتد في نصف نهائي كأس الدوريات 2023.

 

واجتاز النادي الأمريكي بوابة شارلوت في ربع النهائي برباعية نظيفة، ختم خلالها النجم الأرجنتيني على هدفه الثامن منذ وصوله إلى الولايات المتحدة.

 

بالطبع يُمني ميسي نفسه بأن ينجح في قيادة إنتر ميامي للقب الأول، لكن تنتظره مهمة صعبة أولا تتمثل في عبور فيلاديليفيا بملعب سوبارو بارك.


تجدر الإشارة إلى أن الفائز من هذه المباراة سوف يضرب موعدًا مع الفائز من مونتيري المكسيكي وناشفيلي الأمريكي في المباراة النهائية.

 


لا توجد قنوات عربية تمتلك حقوق نقل مسابقة كأس الدوريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وعلى هذا الأساس، لن تكون مباراة إنتر ميامي وفيلاديليفيا متاحة للجماهير العربية عبر التلفزيون.

 

سيكون البث المباشر لمباراة إنتر ميامي وفيلاديليفيا متاحًا فقط من خلال الاشتراك في تطبيق "Apple TV".


ومن الجدير بالذكر أن التطبيق متاح للجماهير العربية، أي أن الفرصة مواتية لمتابعة مباراة ميسي من خلاله ويلتقي إنتر ميامي مع فيلاديليفيا فجر الأربعاء (ليل الثلاثاء) 16 أغسطس 2023.

 

وتبدأ المباراة في الثانية صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، الثالثة بتوقيت دولة الإمارات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1