موعد حفل تقديم نيمار مع الهلال.. القنوات الناقلة وطرق حجز التذاكر

نيمار
نيمار

أعلن نادي الهلال السعودي، رسميًا، عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، مقطع ترويجي للإعلان عن صفقة التعاقد رسميًا مع نيمار دا سيلفا، والذي وجه رسالة، قال فيها: "أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي".

وتعاقد الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع البرازيلي نيمار قادمًا ممن باريس سان جيرمان، البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي، والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، والصربي سيرجي سافيتش من لاتسيو الإيطالي، والبرازيلي مالكوم من زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وكما جرت العادة فمثل هذه الصفقات الضخمة يتم تقديمها إلى الجماهير في حفل كبير، مثلما فعلت إدارة النصر مع كريستيانو رونالدو، والاتحاد بعد ضم كريم بنزيما.


متى موعد حفل تقديم نيمار مع الهلال؟


حتى الآن لم تُعلن إدارة نادي الهلال بشكل رسمي عن موعد حفل تقديم نيمار، لكن المؤشرات الأولية تؤكد إقامته يوم مباراة الفيحاء.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي، أمس الإثنين، عن نقل مباراة الفيحاء من ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) إلى ملعب الملك فهد الدولي.

وتقام مباراة الهلال والفيحاء يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023 بالعاصمة الرياض، في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي حالة تنظيم حفل تقديم نيمار ليلة اللقاء، فسيفترض أن يكون قبل انطلال المباراة بساعتين أو ساعة كحد أقصى.


ما هي القنوات الناقلة لحفل تقديم نيمار مع الهلال؟


ستقوم قنوات SSC السعودية بنقل حفل تقديم نيمار مع الهلال عبر شاشتها، ومن المتوقع أن يتم نقل الحفل مجانًا عبر مختلف القنوات السعودية الأخرى مثل الرياضية والعربية وغيرها.

وأيضًا من المتوقع أن يتم نقل حفل تقديم مع الهلال عبر المنصات الرسمية للهلال على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر ويوتيوب".


ما طرق حجز تذاكر حفل تقديم نيمار مع الهلال؟


حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر حفل تقديم نيمار مع الهلال، ولكن يفترض أن يكون بحد أقصى يوم الجمعة المقبلة.

أما طريقة حجز التذاكر فستكون عبر تطبيق "بلو ستور" المخصص لتذاكر مباريات الهلال وكافة فاعليات الزعيم.

لا يعرف حتى الآن إذا ما كانت تذاكر الحفل ستكون مرتبطة بتذاكر مباراة الفيحاء باعتبار أن الحدث قبلها، ولكن على الأرجح هكذا ستكون الحالة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1