فريق عالمي بهجوم ناري.. كيف يكون تشكيل الهلال السعودي بعد ضم نيمار؟

نيمار
نيمار

أعلن نادي الهلال السعودي، رسميًا، عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، مقطع ترويجي للإعلان عن صفقة التعاقد رسميًا مع نيمار دا سيلفا، والذي وجه رسالة، قال فيها: "أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي".

وكان الهلال تعاقد خلال الانتقالات الصيفية الجارية مع 4 لاعبين، وهم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، بجانب الصربي سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز في خط الوسط، والبرازيلي مالكوم في الخط الهجومي.


تشكيل الهلال بعد ضم نيمار


أصبح الهلال على موعد مع ثنائي هجوم ناري بانضمام نيمار إلى جوار مواطنه مالكوم، الذي سجل 5 أهداف في 4 مباريات فقط، حيث وقع على هاتريك تاريخي في أول ظهور بالدوري السعودي.

وقد لا يكتفي الهلال بضم نيمار ومالكوم فقط في الخط الأمامي، خاصةً أنهما يلعبان كأجنحة على الأطراف، إذ يسعى للتعاقد مع رأس حربة صريح، لتتركز اهتمامات النادي حاليا على ضم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي.

وحال حدوث ذلك، سيصبح هجوم الهلال ناريا، حيث سيضم كلا من نيمار ومالكوم وميتروفيتش ضمن ثلاثي هجومي في طريقة لعب 4-3-3، لكن إذا لم يتمكن الهلال من التعاقد مع رأس حربة، سيتجه للاعتماد على نيمار ومالكوم بجانب سالم الدوسري، دون وجود مهاجم صريح.

وإذا لما يتعاقد الهلال مع رأس حربة صريح سيواصل جيسوس الاعتماد على طريقة لعبه المعتادة 4-2-3-1، مع استمرار مالكوم كمهاجم وخلفه الثلاثي نيمار وسيرجي سافيتش وسالم الدوسري أو ميشيل ديلجادو.

وفي خط الوسط الدفاعي سيتواجد محمد كنو بجوار روبن نيفيز.

أما الخط الدفاعي فسيتواجد به كل من سعود عبدالحميد بمركز الظهير الأيمن وياسر الشهراني بمركز الظهير الأيسر، وقلبي الدفاع الثنائي كاليدو كوليبالي وعلي البليهي، مع وجود محمد العويس في حراسة المرمى.

تشكيل الهلال المتوقع بعد ضم نيمار

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو - روبين نيفيز.

الوسط الهجومي: نيمار - سيرجي سافيتش - سالم الدوسري (ميشيل ديلجادو).

المهاجم: مالكوم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1