نسر الهلال يطير إلى مكة.. الوحدة السعودي يضم إيجالو رسميًا (فيديو)

أوديون إيجالو
أوديون إيجالو

أعلن نادي الوحدة السعودي، ضم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو قادمًا من نادي الهلال، لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الوحدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، فيديو للمهاجم النيجيري وهو مرتديا قميص النادي مصحوبًا بتعليق: "مهاجمنا نسر إفريقي.. إيجالو وحداوي".

وكشف نادي الوحدة الملقب بـ"فرسان مكة"، عن تعاقده رسميًا مع أوديون إيجالو، حيث يرتدي النسر النيجيري الرقم 9 مع الفريق.

وأصبح إيجالو البالغ من العمر 34 عاما ثاني لاعب ينضم إلى الوحدة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن عززت إدارة النادي صفوف الفريق بسعيد المولد الظهير الأيمن.

ويعد فريق الوحدة ثالث المحطات الاحترافية للاعب النيجيري إيجالو في الملاعب السعودية، بعد أن تنقل بين ناديي الشباب والهلال خلال الفترة من فبراير 2021 حتى يونيو 2023.

وبدأ إيجالو مسيرته في الملاعب السعودية عبر بوابة نادي الشباب، وخاض 32 مباراة بقميصه في مختلف المسابقات، وأحرز 22 هدفا وصنع 4، قبل أن ينتقل إلى الهلال، ولعب 60 مواجهة وسجل 43 هدفا، وصنع 7، كما توج مسيرته مع الفريق الهلالي بالمساهمة في تحقيق بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى مدار موسم ونصف، تمكن إيجالو من قيادة الهلال للتتويج بثنائية الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وفضية دوري أبطال آسيا، وفضية كأس العالم للأندية 2022.

ونال إيجالو لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين الموسم قبل الماضي برصيد 24 هدفا، ساهم بها في تتويج الفريق الأزرق بلقب الدوري.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1