الصفقة السادسة.. بيراميدز يُعلن ضم اللاعب الدولي محمد رضا بوبو

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

أعلن نادي بيراميدز المصري التعاقد مع لاعب الوسط الدولي محمد رضا بوبو، قادما من فريق فيوتشر، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال بيراميدز في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء: "في إطار خطة الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر استعدادا للمرحلة المقبلة، أعلن النادي حصوله على خدمات لاعب الوسط الدولي محمد رضا بوبو قادما من صفوف نادي فيوتشر".

وتابع: "وذلك ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الإفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين".

وواصل: "ويعد محمد رضا بوبو واحدا من أهم لاعبي الوسط في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، وإضافة هائلة لفريق بيراميدز، الذي يستعد لبدء مشواره في منتصف شهر سبتمبر المقبل، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب المشاركة في الدوري والسوبر المصري للأبطال، وكذلك نسختي كأس مصر القديم والجديد".

وأضاف: "وبوبو من مواليد 10 نوفمبر 2000، وبدأ مشواره في صفوف نادي وادي دجلة قبل أن ينتقل إلى صفوف فيوتشر، وأتم مؤخرا انتقاله إلى نادي بيراميدز ليبدأ فصلا جديدا في مشواره مع كرة القدم".

واختتم: "لعب بوبو 139 مباراة في الدوري الممتاز سجل خلالها 14 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى، وكذلك 7 لقاءات في بطولة كأس مصر سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين آخرين، كما لعب 8 مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وسجل بوبو مشاركته الدولية الأولى يوم 18 يونيو الماضي بقميص المنتخب المصري الأول بعدما شارك في ودية جنوب السودان والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون مقابل.


السادس والثالث من فيوتشر


ويعد بوبو هو ثالث لاعب يتعاقد بيراميدز معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من فيوتشر، والسادس بشكل عام.

وسبق بوبو من فيوشر إلى بيراميدز كل من محمود مرعي ومهند لاشين.

كما تعاقد بيراميدز مع ثنائي الزمالك السابق يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، وضم أيضا فيستون ماييلي مهاجم يانج أفريكانز التنزاني ومنتخب الكونغو.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1