ريال مدريد يقدم حارسه الجديد في مؤتمر صحفي (صور)

كيبا
كيبا

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، حارسه الجديد كيبا أريزابالاجا بعد ضمه بشكل رسمي قادما من تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

منح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الحارس الجديد كيبا قميصه مع الملكي رقم 25، والتقط الصورة التذكارية معه أمام كؤوس المرينجي الـ 14 الأوروبية.

وأقدم نادي ريال مدريد على ضم الحارس الإسباني كيبا بعد إصابة البلجيكي تيبو كورتوا بالرباط الصليبي، وهو ما وضع الفريق في أزمة مع بداية الموسم الجاري 2023-2024.

ووقع ريال مدريد مع الحارس الإسباني كيبا لمدة موسم على سبيل الإعارة حتى يونيو 2024، لتعويض إصابة كورتوا.


أول تعليق من كيبا


أعرب كيبا حارس مرمي ريال مدريد الجديد، عن فخره الشديد بكونه حارسًا للملكي خلال مؤتمر صحفي لتقديمه إلي وسائل الإعلام صباح اليوم الثلاثاء.

وقال كيبا في المؤتمر الصحفي: " اليوم هو أحد أهم أيام حياتي. أنا فخور جدًا بكوني حارس مرمى لريال مدريد، أواجه هذا التحدي بكثير من الحماس والعمل والجهد والالتزام لن ينقصني من جانبي، آمل أن تكون مرحلة رائعة، أن نتمكن من الحصول على العديد من الألقاب وجعل أسطورة ريال مدريد أكبر بكثير".

وأضاف: " شكرا بيريز وشكرا خوسيه أنخيل سانشيز، شكرا جزيلًا لكم جميعا وهلا مدريد".

ووجه الحارس الإسباني كيبا رسالة إلي الثلاثي المُصاب أردا جولر وتيبو كورتوا وميليتاو، قائًلا: "أردت أن يكون لدي بضع كلمات لأردا وتيبو وإيدير، بالتأكيد سيعيشون أكثر اللحظات تعقيدًا في كرة القدم، أتمنى لهم الشفاء العاجل".

وتعرض أردا جولر الوافد الجديد لريال مدريد، لإصابة في الغضروف المفصلي للركبة، فيما أصيب تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو بالرباط الصليبي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1