بعد منحه الضوء الأخضر.. تفاصيل عرض الاتحاد السعودي الخرافي لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية قطرية، عن موافقة النجم المصري محمد صلاح لاعب وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، على عرض نادي الاتحاد السعودي، لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت قناة "الكأس" القطرية، صباح اليوم الثلاثاء، أن محمد صلاح يضغط على إدارة ليفربول للرحيل عن الريدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقلت الشبكة عن مصادر قائلة: "منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وقالت تقارير صحفية سعودية، في وقت سابق أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية، على وجود مفاوضات جادة بالفعل بين محمد صلاح والاتحاد، للرحيل عن ليفربول في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة على لسان المصدر: "هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

وتابع: "لابدّ أن يكون العرض مغريًا لـ محمد صلاح من أجل القدوم للعب في السعودية، صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا".

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عرض نادي الاتحاد لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين كراتب، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1