"معنا وبيننا وجزءا من تاريخنا".. باريس سان جيرمان يودع نيمار بحديث مؤثر

نيمار مع باريس سان
نيمار مع باريس سان جيرمان

حسم نادي الهلال السعودي صفقة ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، مقطع ترويجي للإعلان عن صفقة التعاقد رسميًا مع نيمار دا سيلفا، والذي وجه رسالة، قال فيها: "أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي".

ووجهت إدارة باريس سان جيرمان رسالة وداع إلى النجم البرازيلي نيمار، بعدما غادر الفريق الفرنسي عقب 6 سنوات قضاها في حديقة الأمراء.

وعلق ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، على رحيل نيمار بعد رحلة حافلة مع الفريق.

وقال ناصر الخليفي: "من الصعب علينا أن نقول وداعا لأحد أساطير النادي.. نيمار سيبقى معنا وبيننا إلى الأبد، وسيظل جزءا من تاريخ باريس سان جيرمان".

وأضاف الخليفي: "لن أنسى أبدا اليوم الذي انضم فيه نيمار إلى باريس سان جيرمان، ولا ما حققه للنادي ومشروعه على مدار 6 سنوات.. لقد جعلنا نعيش لحظات غير عادية وسيظل جزءا من تاريخنا".

واختتم رئيس باريس سان جيرمان رسالته بتوجيه الشكر إلى نيمار وعائلته، متمنيا له التوفيق في مستقبله ورحلته الجديدة مع الهلال.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة عام 2017 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، مما جعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

وخاض نيمار 173 مباراة مع سان جيرمان، سجل فيها 118 هدفًا، وصنع 77 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1