برقم مرعب.. الهلال السعودي الأكثر إنفاقًا في العالم بسبب "قفزة نيمار"

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

أعلن نادي الهلال السعودي، رسميًا، عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، مقطع ترويجي للإعلان عن صفقة التعاقد رسميًا مع نيمار دا سيلفا، والذي وجه رسالة، قال فيها: "أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي".

وتعاقد الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع البرازيلي نيمار قادمًا ممن باريس سان جيرمان، البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي، والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، والصربي سيرجي سافيتش من لاتسيو الإيطالي، والبرازيلي مالكوم من زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وحقق نادي الهلال رقما قياسيا على صعيد الإنفاق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من بين أندية العالم، استعدادا للموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أن الهلال ضم نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو، وتصل إلى 120 مليون بامتيازات العقد.

وبات الهلال النادي الأكثر صرفًا (شراء عقود) بين جميع أندية العالم، بواقع 278 مليون يورو، أي ما يعادل مليار و141 مليون ريال سعودي.

واتفق نيمار مع نادي الهلال على عقد لمدة موسمين يحصل خلالهما على ما يقرب من 200 مليون يورو، ليصبح بذلك الهلال، هو النادي الأكثر إنفاقا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتفوق الهلال السعودي على كبرى أندية العالم، مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، وفريق بايرن ميونخ الألماني.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1