لـ "أفعال مشينة وألفاظ نابية".. هجمة مرتدة من الأهلي ضد بيراميدز والشيبي

متن نيوز

قام النادي الأهلي المصري بهجمة مرتدة ردًا على نادي بيراميدز، بسبب الأزمة التي أثيرت بين لاعبي الفريقين حسين الشحات ومحمد الشيبي.

واعتدى حسين الشحات، جناح الأهلي، على المغربي محمد الشيبي، ظهير بيراميدز، بعد فوز الأخير على الأحمر بثلاثية نظيفة، مساء الأحد، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة رقم 28 من الدوري المصري.

ونشبت مشادة قوية بين الشحات والشيبي، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتعدى لاعب الأهلي على نظيره من بيراميدز وصفعه على وجهه.

وقرر بيراميدز تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد حسين الشحات.

وأكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي ينوي التصعيد وتقديم شكوى ضد حسين الشحات للجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب وبالتنسيق مع عامر حسين المشرف على إدارة المسابقات، إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

هجمة مرتدة من الأهلي


وكشفت تقارير صحفية مصرية بأن النادي الأهلي يجهز شكوي رسمية ضد محمد الشيبي، لإرسالها إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وسيعترض الأهلي في شكواه على ما وصفه بـ "الأفعال المشينة" الصادرة عن محمد الشيبي، ووقائع سبه بألفاظ نابية للاعبي الأهلي، وأبرزهم حسين الشحات ومحمد مجدي "قفشة".

وستحتوي الشكوى على مقاطع فيديو للاعب، تتضمن تجاوزه في حق لاعبي الأهلي، بجانب الإشارات التي قام بها أحد أفراد الجهاز الإداري لبيراميدز ضد جماهير الفريق الأحمر.

كما قرر النادي الأهلي بعد ساعات قليلة من نهاية المباراة، معاقبة حسين الشحات ماليا على ما بدر منه، وكشفت تقارير أن الغرامة بلغت قيمتها 300 ألف جنيه مصري.

وحرص حسين الشحات، على مصالحة المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وتم الصلح بين اللاعبين في حضور هاني سعيد المدير الرياضي عقب انتهاء المباراة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1