القصة الكاملة لخناقة حسين الشحات ومحمد الشيبي.. تهديد ثم صفعة فاعتذار

متن نيوز

تصدرت أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، ثنائي الأهلي وبيراميدز حديث الجماهير والوسط الرياضي المصري في الساعات القليلة الماضية، عقب المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

وحقق بيراميدز فوزًا كبيرًا على الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، والمؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

ودخل حسين الشحات في مشادة مع محمد الشيبي عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز، ووصل الأمر إلى صفع اللاعب المغربي على وجهه من قبل جناح الأحمر.

وفي السطور التالية، نستعرض التفاصيل الكاملة لأزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.


خناقة وتهديد


بدأ الأمر عقب صافرة نهاية المباراة بوقوع مشادة بين الثنائي، وصلت إلى تعرض الشيبي للصفع من قبل حسين الشحات.

وكتب الشيبي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "قبل واقعة اليوم وقبل الصفع، كان فيه تهديد بكسر قدمي، حيث قال لي لو كنت بدأت الماتش كنت كسرت رجلك، وهو تهديد يهدد سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري".

وواصل: "كان ممكن وسهل جدًا أنتي أقوم بنفس الرد أو أكثر، ولكن القانون الداخلي للنادي واحترامي لمسؤولي نادي بيراميدز، جعلني أتفادى أي رد في تلك اللحظة".

واختتم الشيبي: "فيديو الصلح كان أمام صحفيين وجاء بطلب من الطرف الأخر، بعد العلم بأن فيديو الصفع تم نشره على المواقع، التأكيد على تهديدي بالكسر في قدمي يهدد مسيرتي الكروية في الدوري المصري".


سبب انفعال الشحات


أفادت التقارير الصحفية المصرية أن الأزمة بين الثنائي بدأت خلال أحداث المباراة، بعدما تطاول الشيبي على حسين الشحات في الملعب، أكثر من مرة خلال مواجهات الثنائي.


اعتذار وغرامة


عقب المباراة حرص حسين الشحات على التوجه إلى لاعب بيراميدز، وتقديم الاعتذار على ما بدر منه، وهو ما وثقته عدسات الكاميرا.

وأعلن بعدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات بسبب تجازوه في حق الشيبي.

في الوقت نفسه، أعلن هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز تقدم النادي بشكوى رسمية ضد الشحات، في لجنة الانضباط ورابطة الأندية، لتوقيع أقصى عقوبة على لاعب الأهلي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1