حسين الشحات يصدر بيانا عن واقعة محمد الشيبي.. ويكشف كل الأمور

حسين الشحات
حسين الشحات

أصدر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري، بيانًا رسميًا، وجه خلاله اعتذارًا عن واقعة مباراة الأهلي أمام بيراميدز التي جمعت الفريقين أمس ضمن الجولة الـ28 المؤجلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب انتهاء اللقاء، حدثت مشادة كلامية وصلت إلى التشابك بالأيدي من اللاعب حسين الشحات مع ظهير أيمن فريق بيراميدز، المغربي محمد الشيبي، وهو ما دفع الأهلي لتوقيع غرامة مالية على الشحات، كما أعلنت رابطة الأندية المصرية، إيقاف الشحات مباراتين، وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه.

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وإنه ا لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وإنني أستغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير".

وأضاف: "لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد. بل نتنافس جميعآ بشرف ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع  لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعًا عن ردة فعلي السيئة".

وتابع: "أعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن إحترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري".

وأتم: "وأنني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى".

واختتم: "اللهم إهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فأنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1