مفاجأة.. باريس سان جيرمان يوافق على عرض الهلال "المُذهل" لضم مبابي

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وافق على عرض نادي الهلال السعودي بشأن ضم نجم الفريق كيليان مبابي.

وذكرت صحيفة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أن نادي باريس سان جيرمان، أعطى الإذن لنادي الهلال السعودي بالتحدث مع كيليان مبابي بعد طرحه للبيع وتركه خارج قائمة الفريق في جولته التحضيرية ما قبل الموسم في اليابان وكوريا الجنوبية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن عرض نادي الهلال السعودي الذي يبلغ 259 مليون جنيه إسترليني لشراء مبابي، ليس العرض الوحيد الذي حصل عليه فريق باريس سان جيرمان، ولكن النادي السعودي أظهر نيته من خلال تقديم عرض قياسي.

وتابعت "سكاي سبورت"، بأن الأندية المهتمة بالتعاقد مع مبابي هم كل من: الهلال السعودي وتوتنهام الإنجليزي، وتشيلسي الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

ومن جانبها، قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "باريس سان جيرمان قبل عرض الهلال المذهل بقيمة 259 مليون جنيه إسترليني لشراء كيليان مبابي".

كما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان موافق على بيع مبابي لصالح الهلال السعودي للاستفادة ماديًا من رحيله الصيف الحالي بدلًا من خسارته مجانًا بعد نهاية الموسم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1