الاتحاد السعودي يُعلن إصابة حارس الفريق بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي، إصابة حارس المرمى عبد الله الجدعاني، بقطع في الرباط الصليبي، حسب الفحوصات التى أجراها اللاعب بأحد المستشفيات.

وأضاف الاتحاد السعودي في بيان رسمي، أنه يتم التنسيق لإجراء العملية الجراحية موضع إصابة اللاعب في الركبة والتي ستغيّبه لأكثر من 8 أشهر، حيث يحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي قبل العودة التدريجية لملامسة الكرة مجددا.

ويفتقد بذلك نادي الاتحاد خدمات الحارس عبد الله الجدعاني في البطولة العربية للأندية، إثر تعرضه للإصابة خلال معسكر الفريق الإعدادي بمحافظة الطائف، ليدخل الفريق الموسم الرياضي الجديد بحارسين هما البرازيلي مارسيلو جروجي وأسامة المرمش.

وكان الحارس صاحب الـ32 عامًا انتقل إلى الاتحاد في أغسطس الماضي، قادما من الهلال، ولم يشارك سوى في مباراة وحيدة كانت بالجولة الأخيرة من الموسم المنصرم.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أنه من المنتظر أن يستدعي المدرب البرتغالي نونو سانتو أحد الأسماء الشابة فى مركز حراسة المرمى لتعويض غياب اللاعب عن قائمة الفريق الأول.

ويستهل الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، مشواره في الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستنطلق منافساتها الخميس المقبل، حيث يلتقي الفريق الاتحادي نظيره الترجي التونسي.

ويتواجد الاتحاد والترجي، ضمن المجموعة الأولى في البطولة بجانب فريقي؛ الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي.

يذكر أن إصابة الرباط الصليبي ضربت المدافع الدولي المصري أحمد حجازي قائد الفريق، في المباراة قبل الأخيرة من الموسم الماضي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1