رسميًا.. الاتحاد السعودي يُعلن ضم صالح العمري لـ 3 سنوات

صالح العمري
صالح العمري

أعلن نادي الاتحاد السعودي، تعاقده مع اللاعب صالح العمري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

ونشر نادي الاتحاد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم السبت، يعلن فيه التعاقد مع العمري قادما من فريق أبها، معلقًا: "دامك تبيني فأنت يا عمري شوقي".

وقال العمري في الفيديو التقديمي: "أموري طيبة، أنا في الاتحاد".

ووقع صالح العمري على عقود الاتحاد مقابل 8 ملايين ريال، بالإضافة إلى بيع عقد محمد العوفي إلى أبها مقابل 3 سنوات.

من جانبه، كتب أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على موقع "تويتر": "يطيب لي الترحيب بالكابتن: صالح العمري في ناديه وبين صفوف النمور، وأتمنى له ولزملائه كل التوفيق".

وأضاف: "التعاقد معه يأتي في إطار العمل الذي يتم من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر المميزة لتجهيزه للاستحقاقات الهامة التي تنتظره ونتطلع من خلالها لتشريف الوطن في المحافل الرياضية المحلية والدولية بإذن الله".

ويستعد العمري للانضمام إلى التدريبات الجماعية في معسكر الطائف، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، والمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ونجح نادي الاتحاد المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، في التعاقد مع كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني، ونجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، وجوتا من سيلتك الأسكتلندي، بجانب سلطان الفرحان من الرائد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1