قائد الأهلي إلى البنك الأهلي.. وداع مؤثر معنونًا بـ«الحياة ليست عادلة»

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار، التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأصبح أيمن أشرف ثالث الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم، بعد انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، وعودة البرازيلي برونو سافيو إلى فريقه السابق بوليفار البوليفي.

ورحل أيمن أشرف عن النادي الأهلي بعد نهاية تعاقده مع القلعة الحمراء، حيث خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق طوال الموسم الماضي.

وكتب الحساب الرسمي للبنك الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي السابق لمدة موسمين".

وتابع: "لتصبح صفقة أيمن أشرف أولى صفقات البنك الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية".


واداع مؤثر من قائد الأهلي


ووجه أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف البنك الأهلي، رسالة وداع لجماهير القلعة الحمراء.

وكتب أيمن أشرف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في أوقات كتير ممكن تنزل صورة تكتب بوست، لكن فيه وقت ييجي عليك صعب تلاقي كلام يوصف اللي أنت حاسس بيه".

وتابع: "النادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت نجاحاتي، فرحت فيه وزعلت علشانه وكنت لاعب ومشجع وسأظل".

وواصل: "أحب أشكر جمهور النادي الأهلي العظيم على المساندة الدائمة وأشكر مجلس الإدارة، وأشكر كل اللاعبين اللي أنا زاملتهم وكل الأجهزة الفنية اللي اشتغلت معاهم، حقيقي هفتقدكم كلكم".

وأكمل قائد الأهلي السابق: "لقد بذلت كل ما أستطيع من جُهد وتضحيات من أجل هذا الجمهور العظيم، الذي صنع اسم أيمن أشرف، كنت أتمنى أن أنهي مسيرتي هنا لكني أعلم جيدا أن الحياة ليست دائمًا عادلة".

واختتم: "حان وقت الرحيل أنا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم بتمنالكم التوفيق جميعا، وأتمنى أن أوفق في خطوتي القادمة، بشكركم جميعًا".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1