تدهور جديد في حالته.. حارس باريس سان جيرمان يدخل في غيبوبة أخرى

متن نيوز

عاد الإسباني سيرجيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى العناية المركزة مجددا في إحدى المستشفيات بإسبانيا، بعد تدهور حالته من جديد.

وتعرض الإسباني سيرجيو ريكو لحادث أليم حين سقط من أعلى حصانه وتعرض لضربة قوية في رأسه نقل على إثرها إلى المستشفى، وذلك بعد ساعات من التتويج بلقب الدوري الفرنسي.

وأوضحت تقارير إسبانية أن اللاعب عاد للعناية المركزة في ظل استمرار خطورة حالته عقب الحادث.

وقالت البا سيلفا زوجة ريكو للصحفيين إنه عاد للوعي لعدة أيام، وأوضحت: "لقد عاش أياما جيدة في المستشفى وأخرى سيئة".

وأضافت: "إنه في حالة مستقرة الآن، ونحن نتحلى بالإيجابية".

وحصد ريكو مع ناديه لقب الدوري الفرنسي يوم السبت قبل الماضي بشكل رسمي قبل جولة من نهاية الموسم.

وأفاد النادي الباريسي في بيان: "باريس سان جيرمان على علم بالحادث الذي تعرض له لاعبنا سيرخيو ريكو يوم الأحد، وعلى اتصال دائم بأقاربه".

وأضاف البيان: "النادي برمته يعرب عن دعمه الكامل لهم".


تفاصيل الحادث الأليم


وفي وقت سابق، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نقل حارس الدولي الإسباني سيرجيو ريكو، إلى مستشفى في مسقط رأسه بمدينة إشبيلية، بعد حادث خطير تعرض له.

وأكد باريس سان جيرمان في بيان رسمي، أن سيرخيو ريكو في حالة خطيرة، بعد أن تواجد في مدينة إشبيلية، ليمارس رياضة ركوب الخيل كالمعتاد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، أصيب ريكو في رأسه بعد سقوطه من على حصانه في "إل روسيو"، ولا يزال في مستشفى فيرجن ديل روسيو.

وسقط ريكو من أعلى الحصان، ليتم نقله في حالة حرجة، عبر طائرة مروحية، لمستشفى فيرجن ديل روسيو في إشبيلية، حيث تم وضعه على جهاز الصدمات الكهربائية، ومن ثم انتقل لغرفة عناية مركزة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1