بديل ميسي.. وفد الهلال السعودي يصل باريس للتعاقد مع نيمار

نيمار
نيمار

كشفت تقارير إعلامية عالمية أن نادي الهلال السعودي، بدأ يتحرك نحو ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأتي تحرك مسؤولو الهلال السعودي لضم نيمار، بعد فشل صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وذكرت شبكة "CBS Sports" العالمية، أن نيمار دا سيلفا أصبح على رأس قائمة المرشحين للانضمام إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت الشبكة العالمية أن ممثلو الهلال السعودي تواجدوا في باريس خلال الأيام القليلة الماضية، على أمل إنهاء التعاقد مع نيمار دا سيلفا في الانتقالات الصيفية القادمة.

وسيقدم نادي الهلال السعودي الراتب الأعلى لـ نيمار دا سيلفا من أجل الموافقة على الانضمام إلى الزعيم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض فشل صفقة ليونيل ميسي.

وبحسب الصحيفة، فإن الهلال يدرس التعاقد مع نيمار البالغ من العمر 31 عامًا، وإن الفريق السعودي أرسل وفدًا إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ للتأكد من استعداد البرازيلي للانتقال إلى السعودية.

ونقلت الشبكة أن الهلال، بطل الدوري السعودي 18 مرة، سيكون مستعدًا لدفع 45 مليون يورو كرسوم نقل، لكن الزعيم لم يفتح بعد حوارًا مع باريس سان جيرمان بشأن الصفقة.

من جانبه يرحب نادي باريس سان جيرمان برحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا بعدما تراجع مستواه بشكل مُلفت على مدار الموسمين الماضيين، وبات عبئًا على الفريق.

واكتفى نيمار دا سيلفا بالمشاركة مع باريس سان جيرمان على مدار الموسم الماضي في 29 مباراة، سجل خلالهم 18 هدفًا وصنع 17 هدفًا آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1