بمكافأة مالية ضخمة.. رئيس الوداد يشحن حماس مدربه لإسقاط الأهلي بنهائي إفريقيا

البلجيكي سفين فاندنبروك
البلجيكي سفين فاندنبروك

كشفت تقارير إعلامية مغربية عن صدور قرار جديد من رئيس نادي الوداد المغربي، قبل ساعات من المواجهة الهامة لفريقه أمام النادي الأهلي المصري.

ويحل النادي الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوداد المغربي، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "محمد الخامس" في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فاز ذهابًا على استاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف، الأحد الماضي.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام مغربية، أبلغ سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد، البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للفريق بتخصيص مكافأة استثنائية له حال تمكن من قيادة الفريق، للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق النادي الأهلي.

وذكر موقع "le360 " سبورت المغربي، أن سعيد الناصيري وعد المدرب البلجيكي بمنحة مالية تتجاوز 400 ألف دولار حال فوزه باللقب على حساب الأهلي، وذلك لتحفيز سفين فاندنبروك لقيادة الفريق للاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

ويمتلك الأهلى عدة سيناريوهات للتتويج باللقب الإفريقي، منها الفوز أو التعادل بأي نتيجة يضمن تتويج الأهلى باللقب، كما أن خسارة المارد الأحمر من الوداد بهدفين مقابل هدف يعني لجوء الفريقين لركلات الترجيح.

ويتطلع الأهلي "صاحب الرقم القياسي" إلى التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه، بينما يأمل الوداد في الفوز باللقب الرابع.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1