ستيفن جيرارد مطلوب في السعودية بعرض رسمي.. تعرف على النادي

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

كشفت تقارير صحفية عالمية مفاجأة بشأن مستقبل ستيفن جيرارد أسطورة كرة القدم الإنجليزية، ومدرب فريق أستون فيلا السابق.

وذكرت وكالة أنباء رويترز، أن نادي الاتفاق السعودي فتح خط المفاوضات مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني السابق لنادي أستون فيلا، من أجل تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكشفت رويترز أن جيرارد مرحب بفكرة العمل في السعودية الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يوافق على تدريب الاتفاق، ولكنه يحتاج فقط إلى دراسة العرض المقدم له.

ومن جانبها، أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نادي الاتفاق السعودي دخل في مفاوضات مع ستيفن جيرارد من أجل التعاقد معه بداية من الموسم القادم من أجل تدريب الفريق.

وأفادت أن نادي الاتفاق السعودي قدم بالفعل عرضًا لمدة موسمين لستيفن جيرارد من أجل إقناعه بالموافقة على تدريب الفريق السعودي بداية من الموسم القادم.

وطلب الإنجليزي ستيفن جيرارد مهلة حتى نهاية الأسبوع المقبل من أجل إعطاء قراره النهائي لنادي الاتفاق السعودي بشأن العرض المقدم له.

ولفتت الصحيفة إلى أن ستيفن جيرارد تلقى عرضين آخرين من ناديي ليستر سيتي وليدز يونايتد، واللذان هبطا إلى الشامبيونشيب الموسم الماضي من أجل تدريب الفريق الموسم المقبل.

يذكر أن ستيفن جيرارد كان يتولى تدريب فريق أستون فيلا قبل أن يرحل عنه بسبب تراجع الأداء والنتائج، كما تولى تدريب رينجرز وحصد معه الدوري الأسكتلندي في موسم 2020/2021.

وأنهى فريق الاتفاق هذا الموسم من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1