ضربة قوية لبطل أوروبا.. دي بروين مُهدد بالغياب فترة طويلة بسبب الإصابة

دي بروين
دي بروين

تلقى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضربة قوية بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي أمس الأحد.

وتوج مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي، بهدف نظيف، في المباراة النهائية التى جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية.

وتعرض النجم البلجيكي كيفين دي بروين للإصابة في الدقيقة 30 من عمر المباراة، لكنه تحامل على نفسه، قبل يعلن استسلامه بعد 5 دقائق فقط، ليغادر ملعب المباراة، ويشارك فيل فودين بدلًا منه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الفحوصات الأولية التي أجراها كيفين دي بروين، أثبتت معاناته من آلام في أوتار الركبة، وسيجري اختبارات جديدة من أجل الوقوف على درجتها لتحديد البرنامج العلاجي وتحديد مدة غيابه.

وأضافت الصحيفة، أن كيفين دي بروين مُهدد بالغياب عن مانشستر سيتي لمدة 3 أشهر بعد الإصابة التى تعرض لها في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان أمس الأحد.

وأشارت إلى أن دي بروين مهدد بالغياب عن فترة إعداد السيتي والتي ستبدأ قبل الموسم بـ 4 أسابيع، بالإضافة إلى مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني في بداية شهر أغسطس المقبل، وكذلك بداية الموسم الجديد من البريميرليج.

وكان دي بروين مؤثرًا في تتويج مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، حيث شارك الموسم الحالي في 10 مباريات في البطولة سجل فيها هدفين وصنع 7 آخرين.

وبالمجمل لعب دي بروين البالغ 32 عامًا، هذا الموسم 49 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها 10 أهداف وصنع 31 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1