ميسي يكشف أسباب انضمامه إلى إنتر ميامي.. ولماذا رفض برشلونة؟

ميسي وبيكهام
ميسي وبيكهام

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه قرر الانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر نادي إنتر ميامي فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" أعلن من خلاله نجاحه بضم الأسطورة الأرجنتيني ميسي.

وغادر ميسي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نهاية عقده الموسم المنقضي، حيث أعلن الطرفان الانفصال بشكل ودي.

ونافس الهلال بقوة للحصول على خدمات ليونيل ميسي، في ظل العرض التاريخي المقدم له، بقيمة 500 مليون يورو سنويا.

وحاول برشلونة الإسباني، خطف ميسي، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف منعت عودته للفريق الكتالوني، رغم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

وقال ميسي في حوار مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الإسبانيتين، مساء الأربعاء: "لم نرغب أبدا في مغادرة برشلونة لقد كان الأمر صعبا للغاية لكنهم يدعمونني وهو قرار تم اتخاذه كعائلة، إنهم سعداء بالتغيير على الرغم من حزنهم للرحيل عن برشلونة".

وكشف ليونيل ميسي سبب اختياره الرحيل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، وتفضيله ذلك على العودة إلى برشلونة أو التوقيع لنادي الهلال السعودي.

وأضاف ميسي في تصريحاته: "أردت العودة إلى برشلونة، من الواضح أنني أردت العودة وكنت متحمسا لها".

وتابع: "لقد قررت أنني ذاهب إلى ميامي، وقررنا مواصلة طريقنا هناك.. لقد حان الوقت للذهاب إلى الدوري الأمريكي لتجربة مختلفة في كرة القدم".

وعن عرض برشلونة قال ميسي إنه لا يريد أن ينتظر أمام النادي الكتالوني، لإيجاد صيغة للتمكن من التوقيع معه، نظرًا لوضع النادي المالي الذي أدى إلى رحيله عنه.

وأوضح: "كنت أخشى أن يحدث ذلك مرة أخرى، ولقد تحدثت مع لابورتا وتشافي أكثر من مرة، لكنني لا أريد تكرار نفس السيناريو الذي حدث آخر عامين مع النادي، وأردت اتخاذ القرار بنفسي مع عائلتي".

وواصل: "ماز لت أتابع كل شيء يخص برشلونة بعد الرحيل لأنني أحب النادي، وكنت سعيدًا بسماع اسمي يُردد في الكامب نو".

وتابع: "بعد الفوز بكأس العالم وعدم التمكن من الذهاب إلى برشلونة، حان الوقت للذهاب إلى أمريكا لأعيش كرة القدم بطريقة مختلفة وأستمتع بحياتي اليومية أكثر".

واختتم ميسي تصريحاته، قائلًا: "لقد حققت كل شيء في كرة القدم، وقراري لم يكن يعتمد على المال فقط، بل قرارات أخرى لأن أكثر ما يهمني هو عائلتي.. من الواضح أنني ذاهب بنفس المسؤولية والرغبة في الفوز، والقيام بالأشياء بشكل جيد، ولكن بمزيد من الهدوء".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1