بعد ضم كانتي.. تقارير تكشف: الاتحاد يفسخ عقد طارق حامد بالتراضي

طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير صحفية عن فسخ نادي الاتحاد السعودي تعاقده مع الدولي المصري طارق حامد، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما توصل النادي لاتفاق مع النجم الفرنسي نجولو كانتي.

وأشارت التقارير إلى أن نادي الاتحاد فسخ التعاقد مع طارق حامد بشكل ودي وبالتراضي بين الطرفين، وتسلم اللاعب المصري الدولي مستحقاته كاملة من النادي.

وانضم طارق حامد، إلى صفوف الفريق السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد الرحيل عن الزمالك، وساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر.

وأكد لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي خالد الغندور، على انتهاء علاقة طارق حامد مدافع وسط الاتحاد السعودي مع ناديه بالتراضي بعد تعاقد الفريق مع كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي، مضيفًا بأن اللاعب المصري يمتلك عدة عروض سعودية ولكن ليست من أندية القمة.

وطالب الغندور من مسؤولي الزمالك سرعة إعادة طارق حامد، بعدما تأكد صعوبة تعويضه في المباريات المهمة بعد التعاقد مع أكثر من لاعب لم يكونوا على قدر المسئولية ولم يظهروا بالشكل المأمول طوال الموسم الحالي، والذي خسر فيه الفريق الأبيض كافة البطولات المحلية والقارية. 

وأعلنت قناة الإخبارية السعودية، أن نادي الاتحاد نجح في إتمام التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث إضافي.

ويشار إلى أن تفاصيل العرض المقدم من نادي اتحاد جدة لضم كانتي، هو 100 مليون يورو شاملة حقوق الصور والصفقات التجارية ومحفظة استثمارية إبداعية.

وأعلن نادي الاتحاد، أمس الثلاثاء، ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق، لمدة 3 مواسم حتى 2026.

وسيقدم الاتحاد بنزيما للجماهير، غدا الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" في جدة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1