لماذا رفض ميسي مليار الهلال وفضَل النادي الأمريكي؟.. "عقد مُربح مدى الحياة"

ميسي
ميسي

جدلًا كبيرًا تشهده الأيام الحالية بشأن مستقبل الأسطورة الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي، والذي رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أيام قليلة وبات لاعبًا حرًا.

وما زالت التكهنات مستمرة حول مستقبل ليونيل ميسي، بشأن عودته إلى برشلونة الإسباني، أو الانتقال إلى الهلال السعودي، ثم مؤخرًا الانضمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة بشأن انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يملكه أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام.


ميسي في إنتر ميامي.. والإعلان خلال ساعات


أعلن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر.

وقال الصحفي الإيطالي، إن نادي إنتر ميامي الأمريكي، نجح في الاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف رومانو، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اتخذ القرار، وسيعلن عنه اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

واختتم فابريزيو حديثه، بأن ميسي سيلعب في الدوري الأمريكي الموسم المقبل، حيث لا يوجد مزيد من الفرص لعودة اللاعب إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أو الذهاب إلى المملكة العربية السعودية والانتقال إلى صفوف نادي الهلال.


عقد مربح مدى الحياة


في تقرير لشبكة "ذا أثليتك" الموثوقة: تساءلت فيه: ربما رفض ميسي العودة لبرشلونة يكون مرتبطا بالمشاكل المادية الخاصة بالنادي، لكن من يرفض عقدا تكلفته مليار دولار لمدة موسمين فقط في المملكة العربية السعودية؟.

وأضاف التقرير أن ليونيل ميسي فضّل الانتقال لـ إنتر ميامي والسبب ربما يكون عقد مُربح مدى الحياة كما ديفيد بيكام مالك النادي الأمريكية ونجم مانشستر يونايتد وريال مدريد الأسبق.

وأوضح "قالت عدة مصادر مطلعة على المناقشات إن صفقة ميسي ستشمل على الأرجح خيار شراء نسبة مئوية من فريق الدوري الأمريكي عند اعتزاله".

واختتم التقرير: "سيكون هذا على الأقل شبيها بعقد ديفيد بيكام، والذي منحه خيار شراء فريق في الدوري الأمريكي مقابل 25 مليون دولار. أصبح هذا الخيار في النهاية إنتر ميامي"

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي فضل الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي على ناديي الهلال السعودي وبرشلونة.

وأضافت "ماركا" بأن ميسي اتخذ قراره بالفعل باللعب لإنتر ميامي، بالرغم من أن توقيع العقد مع النادي الأمريكي لا يزال معلقًا، لكن الأرجنتيني اختار الذهاب إلى الولايات المتحدة.

ورحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف نادي باريس سان جيرمان، بعدما قضى موسمين في حديقة الأمراء.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1