كريم بنزيما يصل جدة.. موعد وأسعار حفل تقديمه ومتى يشارك؟

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وصلت منذ قليل الطائرة التي كانت تحمل الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي الاتحاد الجديد، إلى مطار جدة بعد رحلة استغرقت 5 ساعات قادمًا من العاصمة الإسبانية مدريد.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي، ضم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، صور كريم بنزيما وهو يستقل طائرته الخاصة المتجه نحو جدة، وكتب عليها: "نجمنا الجديد كريم بنزيما في طريقه إلى جدة. مستعدين يا أبطال الدوري الاستثنائي العالمي؟".

كما نشر كريم بنزيما في الصباح صورة له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" من داخل الطائرة، وعلق: "هيا بنا"، إلى جانب علم المملكة.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد وصل الآن إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة.


موعد حفل تقديم كريم بنزيما


وفقًا للحساب الرسمي لنادي الاتحاد، فإن موعد تقديم كريم بنزيما، سيكون في حفل كبير، في تمام التاسعة الا الربع بتوقيت القاهرة على ملعب "الجوهرة المشعة"، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير لمشجعي النادي.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الاتحاد، طرح اليوم الأربعاء، تذاكر حفل تقديم الفرنسي كريم بنزيما، المقرر لها غدًا الخميس.

وكشفت أن سعر التذكرة لحفل تقديم كريم بنزيما، يبدأ من 9 ريال للدرجة الموحدة، و199 ريال للفضية، و399 ريال للذهبية.


أول مباراة لـ كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي


من المنتظر أن تكون أول مباراة يخوضها كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، أمام الترجي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

تقام أول مباراة لكريم بنزيما مع الاتحاد السعودي أمام الترجي التونسي، يوم 20 يوليو المقبل.

يذكر أن اتحاد جدة السعودي يقع في المجموعة الأولى بالبطولة العربية، رفقة الترجي التونسي والشرطة العراقي، والمتأهل من الصفاقسي التونسي والهلال السوداني.

يذكر أن الاتحاد كان قد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم، بعد غياب 14 عاما، ليشارك في كأس العالم للأندية بنهاية العام الجاري، للمرة الثانية في تاريخه.  

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1